إيجابيات وسلبيات استخدام غسيل السيارات الناقل الأوتوماتيكي

يعرف أيضا باسم غسيل السيارات النفقي (غسيل السيارات الناقل) ، وهو نوع آلي يتكون من هيكل نفق بأقسام مختلفة لمعدات التنظيف المختلفة ، حيث يتم سحب السيارة بواسطة حزام ناقل للخضوع لمراحل مختلفة من عملية التنظيف. نظرا لأنها آلية ، فهي طريقة سريعة وسهلة لتنظيف السيارة. علاوة على ذلك ، قد يثير الملوثات بالفرش ، أو قد يكون غسيل سيارات بدون فرش يستخدم شرائط قماش ناعمة.

إيجابيات وسلبيات استخدام غسيل السيارات الناقل الأوتوماتيكي

إيجابيات وسلبيات استخدام غسيل السيارات الناقل الأوتوماتيكي

عندما يتعلق الأمر بالفعالية في التنظيف ، فإن كل من الفرش وشرائط القماش تعمل بشكل جيد. ومع ذلك ، تميل الفرش إلى ترك خدوش على السطح الخارجي للسيارة بسبب الاحتكاك ، أو قد تعلق الملوثات الكاشطة من السيارات التي سبق غسلها عليها ويتم جرها على السيارة. من ناحية أخرى ، تقل احتمالية خدش شرائط القماش الناعمة للجزء الخارجي للسيارة بسبب قوامها الأكثر رقة. ولكن لا يزال بإمكانهم أيضا التقاط بعض الملوثات الكاشطة التي تجرجر سيارتك. لذلك بسبب خطر الخدوش ، لا ينبغي استخدام هذا النوع من خدمات غسيل السيارات كثيرا.

ولكن إذا كنت ستحتاج أيضا إلى بعض الخدمات الإضافية مثل تنظيف الإطارات والعجلات أو تطبيق الشمع ، فقد يكون غسل الناقل خيارا جيدا. عادة ما يكون لدى الشركات حزم غسيل سيارات مختلفة لتختار الخدمة التي تريدها. التكلفة: 12 دولارا – 20 دولارا. الاستفادة من الخدمات الأخرى من شأنه أن يزيد من التكلفة.

الايجابيات:

غسيل سريع وسهل للسيارة

تنظيف فعال للسيارة

خدمات إضافية

رخيصه

سلبيات:

قد يسبب خدوش على السيارة

Leave a Reply